×
احذر تطيح في هذا الغلط..

احذر تطيح في هذا الغلط..

 

 غلط كبير قفل مشاريع كثير..السبب؟ 

 

أغلب أصحاب المشاريع يكون فاتح متجر جديد، ويكون عنده منتج واحد يروح

 

يسوي محتوى تسويقي واحد فقط لهذا المنتج وهذا أكبر غلط. إذا حبيت تسوق


لمنتجك وسويت محتوى تسويقي واحد اعرف إنك الان ترتكب غلط كبير وهو كأنك


جالس تغامر يعني إما ينجح إما يفشل، طيب ايش الصح؟

 

الصح أنك تسوي على الأقل ثلاث محتويات تسويقية تخاطب فيها ثلاث فئات

 

مختلفة لأنه مو كل عميل راح يشتري منتجك لنفس السبب، وهنا راح نجيب لك


مثال بسيط يوضح لك القصد، يعني مثلا إذا حبيت تبيع غلاف جوال ونزلت إعلان


تسويقي بتفاصيل المنتج من وزن ولون ومميزات وما الى ذلك، راح تكتشف انه في


عميل يدور على هذا المنتج لأنه ضد الماء وفي عميل يشتريه عشان شكله مناسب


ولونه جميل وفيه عميل يشتريه عشان يحمي الجوال من الكسر هنا انت مهمتك


تظهر والصح انك تسوي ثلاث محتويات تسويقيه تخاطب فيها كل فئة وأكثر


محتوى يجيب لك نتائج هو اللي تثق فيه.